المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الأربعاء، 10 يوليو 2013

مكياج , وفساتين مجانا في ستار دول و تلفزيون مجانا وحقيبه




للحصول على كل هذه الاشياء اذهبى الى

ضعى الرابط الاتى فى المستطيل
www.stardoll.com/br/campaigns/sharpay_us/

سجلى دخول فى ستار دول واذهبى لغرفتك تجديهم وفي صالون التجميل



هناك 82 تعليقًا:

  1. مش عارف بعت الفساتين والحقيبه

    ردحذف
  2. شكرا وصلتني الهدايا بصح المكياج والتلفاز ما وصلوا
    انا اسمي في ستاردول a7lamired صوتولي و اشتركوا في النادي melody.of.life

    ردحذف

    ردحذف
  3. بدي اكون صديقة لك وتساعديني بستاردول اسمي bella1diaa بلييييييييييييز ابعتي طلب صداقة لتساعديني بليييييييييييييييز

    ردحذف
  4. ما اجيني حد شئ و انتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمان ما اجاني شيء

      حذف
    2. ما اجاني اشي

      حذف
    3. اسمي pmpm36 ارجو تبعثولي هادي وهذا كلوا كذب

      حذف
    4. انا كمان مائجاني شي

      حذف
    5. انا كمان مائجاني شي

      حذف
  5. انا اسمي بستار دول wahida

    ردحذف
  6. انا ماجاني انتوا بتكزب

    ردحذف
  7. salut moi c'est maissa j'ai fait tous tu que as dit et j'ai rien rencontre svp aide moi pour gagner des chose gratuiment mon nom sur starcoll c'est mimissabelle je suis au niv 44 svp aide moi a gagner ♥

    ردحذف
  8. makache ka3e manehahhhhhhhhhhh

    ردحذف
  9. واو بجنن

    ردحذف
  10. بصراحة انا نفذت شو قلتو بس ما جاني شيء

    ردحذف
  11. انا اسمي بستار دول zinaalove6 و ممكن تنضموا لنادي zineb11 و تبعثولي طلبات الصداقة

    ردحذف
  12. انا اسمي في ستار دول leon.s.kennedy9 لا تنسوا ترسلولي طلب صداقة

    ردحذف
  13. انا كتبت كل شي صحيح ولما كنت اريد تسجيل الدخول ماتسجل الدخول وكنت متاكدة من كلمة السر

    ردحذف
    الردود
    1. انا تاني ما جاني والو اختي بليييز جيبيلنا حوايج كاين منهم وعلاش تطمعوا الواحد هكا

      حذف
  14. انا مسجلة بستاردول و اسمي هو femmelala04

    ردحذف
  15. انا اسمي في ستاردول imaneprincessa2

    ردحذف
  16. اسمي بستار ضيفوني kAAld303

    ردحذف
  17. حابة يولي عندي يا سر دولار واكون سوبر ستار

    ردحذف
  18. انا اسمي maria47calm

    ردحذف
  19. هلا
    هل ستاردول يعني يعطي صج هدايا توصل للمنزل ام بس انها لعبة

    ردحذف
  20. ماجاني شي

    ردحذف
  21. اسمي بستار gabreyell

    ردحذف
  22. اشياء جميلة حقا لكن لم يوصلني شيء :( :(

    ردحذف
  23. انا اسمي بستاردول lina.KOKO16 انا واحد من عشاق ستلردول والموضة ستلردول كتير بتجنن

    ردحذف
  24. انا بضن انا اخر وحدة و اقول ما وصلني شي لاكن شكرا على محاولتك وتجاربك اسمي بستاردول هو himi.crazy23 انشاء الله ماتنسي باي وشكرا 乂◕‿◕乂【ツ】(❤‿❤

    ردحذف
  25. انا اسمي بستاردول

    love_sosoSporty
    ما وصل شي بس عادي ضيفوني وساعدوني شوية بلييييييييز
    ◕‿◕乂【ツ】(❤‿❤

    ردحذف
  26. اصلا الموقع محظور وماطلعلي شي

    ردحذف
    الردود
    1. يب محضور
      اصلا من امس احاول اجرب الاشياء اللي هم حاطينها
      غير اللي هنا يعني دخلت ع الاشياء التانية اللي هم مسوينها
      مااجاني شئ يامحضور يامايجيني شئ

      حذف
    2. اسمي بستاردول
      tammy_1234
      صوتولي بليز بصير
      فتاة الغلاف حقوقو لي بتصويتكم

      حذف
  27. اسمي stila00

    ردحذف
  28. اسمي fkutoo

    ردحذف
  29. انا اسمي في ستاردول momo2012buddy

    ردحذف
  30. ساعدوني اسمي في ستاردول halima.12 بليييييييييييز قولو طرق اسهل

    ردحذف
  31. majani walo 5oti

    ردحذف
  32. majani 7ata 7aja stardollta3i wasmo smart sirinne

    ردحذف
  33. لم يصلني شيء حسابي ب ستاردول chicracha2001 ضيفوني فضلا و ليس امرا و شكرا

    ردحذف
  34. انا تاني

    ردحذف
  35. Plz hbibti sa3dini stardoll ta3i ismo nina_manita

    ردحذف
  36. ma3raftch nd5ol ga3

    ردحذف
  37. مرسييييييييي اوي على الاشياء مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  38. انا ما جاني والو اسمي بستاردل هو zizo1999

    ردحذف
  39. جميلة الاشياء بس ما وصلني شئ للاسفــ اسمي بالستاردول هو : katynedjoia انظموا لللنادي بتاعتي و كمان صوتولي و شكرا

    ردحذف
  40. ما جاني والو

    ردحذف
  41. انا اسمي في ستاردول ayoda03

    ردحذف
  42. يا جماعه ادخلو على ده وسجل اسمك ورقمك السرى فى ستار دول وريحو نفسك ويجيلكو كل يوم هديه https://apps.facebook.com/mostposting/throne/2/?i=292156

    ردحذف
  43. ماججات كلوووو كذب واتمنى تساعديني !!!

    ردحذف
  44. غير معروف ارجو مساعدتي اسمي بستاردول rofida8 واتمنى انكم تنضمو بالنادي وتصوتولي

    ردحذف
  45. احلى موقع عجبني ♥

    ردحذف
  46. انا لم اجربها لكن سأحاول اخبيروني ان نجحت اسمي بستاردول soyeont-ara

    ردحذف
  47. moi sara stardoll ta3i sebaihi

    ردحذف
  48. moi sara stardoll ta3i sebaihi

    ردحذف
  49. انا ما اجاني

    ردحذف
  50. كذابة
    انا ما اجاني

    ردحذف
  51. انا والله ماجاتني هاجا بليززززززززززززز ارسللي لهدايا في جناحي بليز انا نوال من الجزائر واسمي في ستاردول MOMO2MOMO2 بليزززز وعمري هو 17 سنة

    ردحذف
  52. انا والله ماجاتني هاجا بليززززززززززززز ارسللي لهدايا في جناحي بليز انا نوال من الجزائر واسمي في ستاردول MOMO2MOMO2 بليزززز وعمري هو 17 سنة

    ردحذف
  53. مكانش علاه تكدبو اسمي بستاردول krizdede ابعثولي بليز

    ردحذف
  54. ماجاني شيء الصراحة بتمنى انكم تساعدوني اسمي في ستاردول هو nawelpink

    ردحذف
  55. الصراحه ما وصل شي اسمي بالستار LONGBALKISSE

    ردحذف
  56. الصراحه ما وصل شي اسمي بالستار LONGBALKISSE

    ردحذف
  57. ستاردول شابة بزاف

    ردحذف
  58. كذب كذاب انا ماجاني حتى حاجة وانتوا? اسمي بستاردول krizdede ابعثولي نحبكم

    ردحذف
  59. انا جاني كلش شي شكرا

    ردحذف
  60. كدبببببببببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف