المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الاثنين، 15 يوليو 2013

سنفورة حلوة مجاناااا

هاااي 

                                                            اخباااركم??

                                                   نزلت اليوم سنفورة كتييييييير حلوة و بتتحرك بس رح نستعمل  

                                                           

بروكسي يدوي

هي صورتها

                                الطرييييييقة

سجلي دخولك على ستاردول-1

2-و بعدين شغلي اعدادات البروكسي و هيا سريعة

188.227.189.66:80

 اوو

93.93.129.155:3128

3-ساوي تحديث للصفحة و سجلي خروج و ادخلي مرة ثانية و اقفلي البروكسي

4-http://www.stardoll.com/ar/dolls.php?id=2063 نذهب الى الرابط الاتي 

5-لبسي سنفورة الحلوة و احفظيها و رح توصلك ان شاء الله

تحياتي ---




هناك 7 تعليقات:

  1. للاسف مبعرف لبروكسي اليدوي علعموم شكرا
    انا سارة حساب تبع OpenID
    تعطل
    iiisar

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي شوفي تغيير اعدادات البروكسي في المدونة و ان شاء الله تستفادي

      حذف
  2. حبي ماانبي بروكسي خليه بدون برروكسي واسمي في ستار ihls12

    ردحذف
  3. اسمي بستاردول oumamimamima زوروني و زورو النادي بتاعي و انضموالوا لانوا فيه اشياء مجانية

    ردحذف
  4. انا مدونتي اسمها rejostardoll.blogspot.com

    ردحذف
  5. انا أسمي بستار دوول Chochoonpersson ممكن هدايا

    ردحذف
  6. انا أسمي بستار دووول justlovelygirl8 ارجوا بعض المساعدة انا لا أعرف بروكسي يدوي

    ردحذف