المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الأحد، 21 يوليو 2013

المتسابقات النهائيات


                                         السلام عليكم
         انتهى التسجيل في المسابقة التي لاقت تعليقات ومشاركات متواضعة اسفة على الجائزة هذا بسبب الوضع المادي للمدونة اضافة لعدم قدرة الجزائرين في التحول لسوبر بعد حذف ذلك ب SMS آسفة اذا لمتعجبكم لككني أعدكم بالمزيد
المهم المتسابقات النهائيات هن:
الأولى:
 iiisar 



الثانية :

manoraelbadry


لالمشتركة الثالثة : 
lamar2003


دينا 3مشتركات لبسهن رائع ومناسب لموضوعنا لكن من من هن ستفوز هذا الأمر يحسم بتصويتتكم في يمين المدونة ستجدون التصويت
نحن ننتظر الفائزة على أحر من الجمر ^_^ 
سلالالالام وآسفة

هناك 12 تعليقًا:

  1. من وين بصوت

    ردحذف
    الردود
    1. يا حبيبتي فوق الكاتبااات في مين احلى زي رمضاني و في اسماءهم في ستاردول

      حذف
  2. انا بصوت ل manoraelbadry

    ردحذف
  3. انا بصوت iiisar
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. قصدي بصوت لiiisar
      اسمي بستار ibtihaltoto

      حذف
  4. انا بصوت ل manoraelbadry

    ردحذف
  5. هاى كيفكم الاتنين حلوين بس انا بصوت ل manoraelbadry

    ردحذف
  6. هما حلوين بس بصوت iiisar

    ردحذف
  7. انا معرفش ده زى ايه بس انا بختار manoraelbadry لان زيها حلو ولانها صاحبتى واتمنى انها تكسب يارب

    ردحذف
  8. i voted manoraelbadry

    ردحذف