المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

السبت، 27 سبتمبر 2014

عمل مكياج جميل☺

مرحبا بناات كيفكم??

برجع بعييد شو قلت بتمنى التفاعل في المدونة

بما انو لسا ما نزلت اغراض مجانية
قلت خليني اعمل مكياج
 هلا و بعدين  رح حضرلكم الملابس ان شاء الله

قبل

بعد
شو رايكم بالتغيير
و اي حدا بدو مكياج زي هاد او احلى منو
بمجرد تعرليق بس و انا رح سويلكم و لا تنسوا اسم الدول طبعاا♥


هناك 20 تعليقًا:

  1. انا اريد فستان بسعر 100 ستاردلارز

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي بس شو اسمك في ستاردول??
      feryal9

      حذف
  2. انا بدي فستان بسعر 100 ستاردولارز

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي بس شو اسمك في ستاردول??
      feryal9

      حذف
  3. اخي هي المدونة لستاردول مو للدردشة
    feryal9

    ردحذف
  4. اسمي بستاردول هو bassmouma1a ارجوك زوري جناحي وارسليلي هدايا مجانية بلييز انا دايما في المدونة وما عرفت اشترك بيها انشاء الله اهدايا توصل اللي وعدتينا بيها بليس

    ردحذف
  5. انا اريد هي المايك اب اسم الدول هو STARAC12

    ردحذف
  6. حلوو ممكن اضافتي IvoryVhp987 شكرا لهذة مدونة رائعة

    ردحذف
  7. مرحبا اسمي في ستاردول marean25 اريد.فستان جميل ب 100-200 ستاردولارز وميك اب وهاي المدونه رؤؤؤؤؤعة
    ونااا دايمن فيهاا وشكراً.على مجهودكن

    ردحذف
  8. شكرا انا اسمي gisika5220 بستاردول بس ممكن تجيبيلنا مكياج مجانا ومشكورة مدونة روعة

    ردحذف
  9. هاي.اسمي بستاردول هوbelleiklaa_moiواتمنى ترسليلي هدايا خصوصا الماكياج وبلدي من الجزائر

    ردحذف
  10. اسمي بستاردول هو sese123sis زوروني

    ردحذف
  11. انا اسمي في ستاردول sese14seseوبدي تبعتيلي شعر من تصميمات يكون هيب وهو وبدلة هيب هوب بليييييزز وشكرا مدونة حلوة كتير انا عم انتضر في الهدية انا من بلد الجزائر

    ردحذف
  12. عفوا غلطة في الكتابة شعر من تصميما تالعضوات ويكون شعر هيب هوب وملابس هيب هوب بليييز بسرعة انت مذنونة لكم كثيرا وببحكم

    ردحذف
  13. انا عم انتضر بفارغ الصبر LOVE

    ردحذف
  14. SLM KIRAKI NETEMANALAKE KOLE KHIRE 7EBIBA ANA ISMI BESTARDOL mimiimili nrtemanalake naja7e lahe yesotrake be3etili hadiya plise

    ردحذف
  15. SLM KIRAKI NETEMANALAKE KOLE KHIRE 7EBIBA ANA ISMI BESTARDOL mimiimili nrtemanalake naja7e lahe yesotrake be3etili hadiya plise

    ردحذف
  16. السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته اختي العزيزة
    انا اريد مايكاب ملابس مجانية
    اسمي بستاردول ،SuperNadine1
    واذا حبيتي نعطيلك كلمة السر

    ردحذف
  17. انا عايزة الميك اب هاد لو سمحتي اسم الدول :lencharm

    ردحذف