المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الجمعة، 15 أغسطس 2014

طلب كاتبات للمدونة

السلام عليكم
نظرا لفقداننا التفاعل والتحديث في المدونة نظرا لغياب ونقص الكاتبات خاصة 
مطلوووب كـا تــبــــا ت لـلـمدونة 
والشــروط :
1: لا زم تكون تعرف كيف تكتب  مواضيع لل
مدونة حول ستاردول مجانيات والجديد
2 : تكـــتب مواضيع بمعد ل 5 مواضيع  في الأســـبوع على الأقل 
اذا توفرت لديك الشرطين اتركي تعليق في هذا  الموضوع 
يحمل إسم دميتك في ستاردول وحساب جمايل الخاص بك 
وانتظري الدعوة في أقرب وقت ممكن
.
.
.
.
تحياتي المالكة aridje

هناك 36 تعليقًا:

  1. كيفاه نديرو سوبر ستار مجانية ستاردول نتاعي rosa_star6

    ردحذف
  2. انا بعرف اجيب اخبار تبع ستار وخبيرة باشاء بس معي حساب وحدة في جوجل يعني ماعندي ايميل او هيك شي
    اسمي freparty1

    ردحذف
    الردود
    1. الحساب الذي علقت به كافِ لأن تصبحي كاتبة أرسلي لي بريدك لحسابك هذا وسأرسل لكِ طلب

      حذف
    2. ana tani 3andi li 3andeha mon nom dans stardoll c'est djafri1jiji

      حذف
  3. salame ana ismi moulan123 ab3tili risala

    ردحذف
  4. cc haba nwali katiba bsah wchi hya mokafati

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي لازم اسمك في ستاردول و الايمايل تبعك
      feryal9

      حذف
  5. انا واسم ستار دول barbiemera99 واميلى على جوجل barbiemera99@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي ان شاء الله باقرب وقت تصيري كاتبة♥
      feryal9

      حذف
  6. انا اسمي aya.20144 بريدي هو ayaaminaaya7@hotmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي ان شاء الله باقرب وقت تصيري كاتبة♥
      feryal9

      حذف
  7. انا اسمي في تاردول puppyhanine و عنوان الجيمال هو rrym82@yahoo.com

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي ان شاء الله باقرب وقت تصيري كاتبة♥
      feryal9

      حذف
  8. asmi fi stardoll wissamlove6
    e-mail bouchrajsk@hotmail.fr

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي ان شاء الله باقرب وقت تصيري كاتبة♥
      feryal9

      حذف
  9. بدي بدي بدي
    الاسم loveachwak.
    الايميل laratooa@gmail.com

    ردحذف
  10. انا كان عندي حساب بس انسرق فعملت غيرو واسمي هو
    الاسم : hkljb.hkuk
    الايميل : bsssssb.bsssssb69@gmail.com
    ممكن اصير كاتبة

    ردحذف
  11. انا اكرام من الجزائر اريد ان اصير كاتبة في هده المدونة
    اسم حساب ستاردول : ninamabimbo
    حسابي في الجيميل :www.ikramkimo21ski@gmail.com
    و اسم حسابي في الجيميل : kimou girl galerie
    ان شاء الله اكون كاتبة

    ردحذف
  12. انا نور من الجزائر
    اسمي في الستاردول hanadimimi1
    حسابي في الجيميل hanadimimi56@gmail.com

    ردحذف
  13. larosenoireLove
    dekhilsirine@gmail.com

    ردحذف
  14. لماذا الجمايل؟؟؟؟ الاسم يكفي ام انت عاشقة في سرقة الحسابات ؟؟؟؟

    ردحذف
  15. انا رح التزم بالشرطين واصلا انا عندي الشرطينانا اكبر معجبة بستاردول بالجزائر اتمنى ان تقولولي شو هو الجمايل

    ردحذف
  16. ممكن تقوليلنا كيفاه نكونو سوبرستار

    ردحذف
  17. انا بدي اكتب واعمل مواضيع بس ما عرفت

    ردحذف
  18. السلام عليكم ، أنا كمان عندي مدونة إسمها كلاسي ستاردول بس المدونة جديدة و غير معروفة ، أتمنى تنضموا لمدونتي لمزيد من الأخبار ، المجانيات ....الخ
    إسمي بستاردول : AMIRAFAMOUSStar
    رابط المدونة تبعي : classy123stardoll.blogspot.com
    و ترقبوا نزول مدونتي الجديدة : Lillysweet - life style
    لأخبار الموضة و الجمال و العديد من المجالات :)
    إسم حسابي بالجيميل : lillysweet136@gmail.com
    و بدي صير كاتبة في هذه المدونة لأنو أنا أكتب مواضيع مفيدة و جميلة ، و عندي طرق لأشياء مجانية فعالة و شكرا .
    تحياتي للجميع :)

    ردحذف
    الردود
    1. انا حنضم لمدونتك وانتمنى تنضمي لمدونتي مدونة نور الاحلام

      حذف
  19. انا اشترك في المدونة لاني عجبتني المدونة اسم حسابي في ستاردول minocha43 اسم حسابي بالجيميل
    zizou20764@gmail.com

    ردحذف
  20. اسةي بستاردول sese123sis زوزروني

    ردحذف
  21. اسمي نادين وفي ستاردول madoucha01234 و البريد الالكتروني هو electrocenters@gmail.com

    ردحذف
  22. انا اريد ♥
    وانا خبيرة بستاردول

    ردحذف
  23. انا اسمي زينب وستاردول zinebzaynouba22 زورو جناحي

    ردحذف
  24. انا اريد اسمي فاطمة و ستاردولي fifilacoste-22 ممكن طريقة ربط ستاردول بالمدونة الخاصة بي و شكرا

    ردحذف
  25. اسمي في ستاردول taflaantik123 ايميلي mimi.lolomaya1999@gmail.com

    ردحذف
  26. دخلوني انا اسمي
    kokHope ساكتب مواضيع عن كيفية تجميل الدمية وموضة

    ردحذف
  27. اسم دميتي هي .ولديا ستار اخرا MIMISOM MIMISOوجملهما عاديM 53

    ردحذف