المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الأحد، 8 سبتمبر 2013

العودة إلى المدرسة

                                         السلام عليكم
عدنا الى المدارس وبالنسبة لي كان اليوم أول يوم لي في الثانوية أي المرحلة الأخيرة من التعليم  وكان يوما مميزا 
وبهذه المناسبة عملت ديكور لغرفتي التي أسميتها غرفة الدراسة بكوينز واشياء مجانية


وانتي كيف كان يومك؟

هناك 6 تعليقات:

  1. سلام عليكم كيف احوالكم؟ ان شاء الله تكونوا بخير
    شئ جميل نرجع للمدرسة انا ايضا كان اول يوم لي في تانوية
    وكان يوم لاباس به يعني راح نعتاد على تانوية

    ردحذف
  2. انا جامعية هههههههههههههه
    مزال الحال

    ردحذف
  3. المدونة العربية لستاردول مشابقات حلوة سحووب مجانيات و كاتبين قمامير و الحملة اللي جائزتها سوبر التفاعل موجود نحتاج فقط انضمامكمــ انها مجرد ضغطة زر و ستستمتعون معنا
    لا تنسوووا arabian-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  4. المدونة العربية لستاردول...مسابقات حلوة جوائزها فريدة من نوعها ديكورات ملابس شعوور و مكياج...كاتبيها قمروين...حملة جائزتها سوبر...لدينا التفاعل نحتاج فقطط انضمامكم فهي مجرد ضغطة زر
    اليكم الرابط arabian-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  5. شئ جميل نرجع للمدرسة انا ايضا كان اول يوم لي في تانوية
    وكان يوم لاباس به يعني راح نعتاد على تانوية ايمان من ام البواقي

    ردحذف