المتابعون

المتواجدون

body

Elegant Rose - Working In Background

الخميس، 15 أغسطس 2013

مسابقة بمناسبة 100 عضوو

السلااام عليكم

انااا فرحاانة كتييييير

لانو وصل عدد اعضاء المدونة لل مائة عضووو

لهييك قررت انا و صديقتي اريج انو نعمل مسابقة

و هيا انو اول عشرة تعليقات

اسبوووعيا في كل موضوع 

الفائزة الاولى:رح تتروج لمدة اسبووع في المدونة

اما الفائزين اللي بعد الاولى يعني التسعة الاخرين:

الهم هدايا قيمة بالستاردولارز



يلاا شو عم تستنو اكتبو التعليقاات 

انتو مو خسرانين شي ااه و اكتبوا اسماءكم بستاردول

تعليق وااحد=هدايا قيمة









هناك 16 تعليقًا:

  1. انا الاولى هههه بسمي في ستاردول isra2002aisy

    ردحذف
    الردود
    1. مبرو♥ووك حبيبتي انتي اللي بدك تتروجي في المدونة لمدة اسبوووع
      يلااا بنات ما ضاعت المسايقة لسة في 9 تعليقات بسررعة

      حذف
  2. جميل كتيرررر يسلمو مجهودكم..eemmyyDiva

    ردحذف
    الردود
    1. انتي الفائزة الثانية و ربحتي جائزة قيمة بعد ما ننتهي من 10 تعليقات رح تربحي جائزتك

      حذف
    2. ميرسى كتير لزوئك

      حذف
  3. انا بشترك انا كسبت هييييييييييه
    اسمى nada_nadoda فى ستاردول

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي رح تاخذي هديتك بعد ما تخلص المسابقة

      حذف
  4. مبروك انا اسمى NadinAlways

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي رح تاخذي هديتك بعد ما تخلص المسابقة

      حذف
  5. مبروك حبيبتي فريال اسفة مقدرت اكتب عشان عندي اسباب شخصية ماتخلني ادخل بالجميل اسمي بستاردول iiisar ان شاء الله لما اقدر ادخل راح اكتب

    ردحذف
  6. ilhamilhem أنا و مبروووووووووووك

    ردحذف
    الردود
    1. اوك حبيبتي بس اشتركي في المدونة لتحصلي على الجائزة

      حذف
    2. أوك اشتركت ilhamilhem

      حذف
  7. انا اسمي losefofe123

    ردحذف
  8. نا رح اشترك
    اسمي هو SASAJEWELE

    ردحذف